burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كوزمين يكشف حقيقة مفاوضات النادي الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-الرياضي:أعترف الروماني أولازيو كوزمين بحصوله على عرض جديد من النادي الأهلي السعودي لتدريب الفريق الكروي بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ليؤكد الأنباء التي تحدثت عن خلافته للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي يقود الفريق الأخضر في الفترة الحالية، في أعقاب تراجع المستويات بشكل لافت.
ورداً على عرض الأهلي السعودي الذي تناقلته العديد من وسائل الإعلام مؤخراً.. اكتفى كوزمين بالقول: أنا الآن في فترة راحة وسأبحث جميع العروض قبل التوقيع مع أي ناد، مؤكداً أنه يملك عددًا من العروض الجادة.

وعن سبب رحيله من النادي الإماراتي قال: "إن عملية دمج الأندية الثلاثة في فريق واحد تسببت في حالة من عدم الاستقرار للفريق وأسهمت في تراجع النتائج".
وطالبت جماهير الأهلي في الأيام الماضية بإقالة ريبروف عقب الخسارة من الهلال بهدفين دون مقابل، وبعد انتشار إحدى الصور الخاصة بدكة بدلاء النادي الأهلي والتي تواجد فيها محمد عبدالشافي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر وحسين المقهوي، وأبدت الجماهير استغرابها من عدم مشاركة هؤلاء النجوم، خصوصًا أن الثلاثي محمد عبدالشافي وسلمان المؤشر وحسين المقهوي كانوا عاملًا رئيسيًا في تحقيق النادي الأهلي ثلاثيته التاريخية عندما حصد الدوري الممتاز وكأس الملك وكأس السوبر في الموسم قبل الماضي.
وتولى كوزمين تدريب الفريق الإماراتي 4 سنوات متتالية قبل أن تتم إقالته في أعقاب خسائر الفريق في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث يحظى المدرب بسمعة كبيرة في الخليج، وسبق له تولي تدريب الهلال السعودي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up